الأسئلة المتكررة

ثيرماج إجراء تجميلي آمن وغير جراحي وهو مثبت علمياً في قدرته على تحسين البشرة وإعطائها مظهراً شبابياً. المعالجة تأمن نتائج طبيعية المظهر في وقت قصير وبدون فترة نقاهة – على جميع أنواع البشرة على الوجه وغيره من المناطق خلال جلسة واحدة فقط.
إجراءات ثيرماج قادرة على معالجة الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل آمن وفعّال في مختلف أنحاء الجسم، بما فيه الوجه، الرقبة، العينين، البطن، السواعد، اليدين، الفخذين والأرداف. كما يستطيع ثيرماج تسوية البشرة المتفاوتة والمدملة والتخفيف المؤقت لمظهر السيلوليت. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة ثيرماج وأنت.
الأطباء في جميع أنحاء العالم يقدمون إجراء ثيرماج. للبحث عن مركز ثيرماج في منطقتك، الرجاء استعمال خدمة “البحث عن طبيب“.
على خلاف العديد من الإجراءات الأخرى، معالجة ثيرماج تعطي نتائج من خلال جلسة واحدة بالنسبة إلى معظم الأشخاص. في الواقع حين يتعلق الأمر بمعالجة التجاعيد بدون فترة نقاهة، يكون ثيرماج أحد الإجراءات الغير جراحية الفريدة في السوق.
معالجات ثيرماج تستغرق بشكا وسطي مدة 45 دقيقة للوجه وحتى 90 دقيقة للمناطق الأخرى من الجسم، حسب الحجم، الموقع ووضع المنطقة المستهدفة. بما أن ثيرماج إجراء سريع ويتطلب جلسة واحدة فقط فهو مناسب لأسلوب الحياة السريعة والنشطة.
كلا. على عكس الجراحة، لا توجد تحضيرات قبل الإجراء كأعمال الدم أو الحمية. ولا يوجد رعاية خاصة بعد الإجراء، ما عدا الإعتناء بالبشرة والوقاية من الشمس كروتين طبيعي لرعاية البشرة. بما أن إجراء ثيرماج لا يحتاج إلى فترة نقاهة، معظم الأشخاص يعودون إلى أنشطتهم العادية مباشرة بعد العلاج. تظهر علامات الاحمرار وانتفاخ بسيط عند بعد الأشخاص بعد المعالجة ولكن تختفي عادة خلال 24 ساعة.
يستخدم ثيرماج تكنولوجيا الترددات الراديوية لتسخين الطبقات العميقة الغنية بالكولاجين. تساعد الحرارة على إعادة تشكيل الكولاجين وإنتاج كولاجين جديد، مما يحسن نعومة وملمس سطح الجلد. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة علم ثيرماج.
خلافاً لبعض الإجراءات الأخرى، لا يعتمد ثيرماج على الجراحة أو الحقن ولا يحتاج فترة نقاهة، كما يعمل ثيرماج على جميع أنواع الجلد على الوجه والمناطق الأخرى من الجسم. بينما تقوم بعض العلاجات الليزرية وإجراءات الترددات الراديوية الأخرى بتسوية سطح الجلد، لا تسخّن أي معالجة أخرى بعمق ثيرماج. عبر تسخين الطبقات الأعمق من الجلد يكون ثيرماج الأكثر فعالية في تجديد الكولاجين، مما يؤدي الى بشرة ناعمة وسلسة والى مظهر أكثر شباباً.
بعض الأشخاص يرغبون النتائج الشديدة للعمليات الجراحية. أما آخرون فيرغبون النتائج التدريجية والألطف للمعالجة الغير جراحية التي لا تحتاج إلى فترة نقاهة. هنا يكمن نجاح ثيرماج، ويؤمن مظهر أفضل للبشرة والملمس العام. عندما تكون المراهم والعقاقير غير كافية والعمليات الجراحية تفوق الحاجة، ثيرماج هو الحل الآمن والفعّال.
قد تكون النتائج واضحة على الفور، و قد تظهر مع مرور الوقت في سياق عملية إعادة بناء الكولاجين الطبيعي في الجسم. بالنسبة لمعظم المرضى، تظهر نتائج قابلة للقياس تدريجيا خلال 2-6 أشهر بعد جلسة علاج واحدة. النتائج يمكن أن تستمر سنوات حسب حالة جلدك وسير عملية الشيخوخة.
كلما لامس جهاز المعالجة الجلد، سوف تشعرين بالبرودة لفترة وجيزة، يتبعها شعور عميق ولكن وجيز بالحرارة، متبوعاً بإحساس آخر بالبرودة. الإحساس بالحرارة علامة على وصول درجات حرارة فعّالة الى الطبقات العميقة من الجلد من أجل إعادة تشكيل الكولاجين. إذا كان لدى طبيبك آخر تكنولوجيا نبض الراحة (Comfort Pulse Technology)سوف تشعرين باهتزازات لطيفة لراحة أكثر. خلال الإجراء سيسألك الطبيب عن مدى الإحساس بالحرارة للمساعدة في تحقيق التوازن بين الراحة الخاصة بك مع أقصى قدر من النتائج.
يوصف ثيرماج من أجل المعالجة غير الجراحية للتجاعيد والتحسين المؤقت لمظهر السيلولايت. بالإضافة، ثيرماج هو النظام الأول والوحيد الحائز على ترخيص ادارة الاغذية والعقاقير الأمريكية لمعالجة الجفون بالطاقة بدون جراحة.
في عمقها، تكنولوجيا نبض الحرارة تبني على الفعّالية المثبتة لثيرماج – الجهاز الوحيد الذي يستخدم طاقة الترددات الراديوية أحادية القطب ومدمجة التكثيف لعلاج التجاعيد. يذهب ثيرماج CPTخطوة أبعد بتكامل ميزات راحة المريض والمستخدم لتقديم أفضل النتائج وأفضل تجربة علاج.