مع تقدم السن، تصبح عملية تحلل الكولاجين والإيلاستين أسرع من قدرة الجسم على تعويضها وإعادة بنائها، مما يتسبب في نقص مرونة الجلد - ما يؤدي غالباً إلى التجاعيد، وترهل الجلد. غالباً ما تظهر آثار الشيخوخة أكثر وضوحا حول العينين، حيث يكون الجلد حساس ورقيق. مع مرور الوقت يبدأ فقدان مرونة الجلد، وتزداد التجاعيد، وحتى تظهر الترهلات التي تجعلك تبدين أكبر سنا. العيون بعد عمر من الضحك والإبتسام والعبوس والإندهاش تظهر علامات الشيخوخة على الوجه. كما أن الوجه هو المنطقة الأكثر عرضة للعوامل ويحمل العبء الأكبر من العوامل البيئية مثل أضرار أشعة الشمس. مع الوقت يتغير المظهر النضر والمرن وينهار ليصبح غير مستو ومليئا بالتجاعيد. تخسر الملامح وضوحها لا سيما الفك والشفاه والرقبة. الوجه الجلد هو العضو الأكبر في جسمنا، ويتأقلم في كل مكان الى التغيرات في شكلك وأنشطتك وأسلوب حياتك. مع التقدم في العمر، تنخفض مرونة ومطاطية الجلد – بالأخص بعد الأحداث الكبرى كالولادة – وبعض الأحيان لا نعود الى ذلك الشعور بالليونة. بالنسبة لأغلب الناس التقدم في العمر يأتي بالمناطق الغير مستوية والإنتفاخات التي لا يمكن أن تعالج بالحمية والتمارين الرياضية. غالبا ما يكون الجلد – وليس الدهون – العائق أمام تحقيقنا المظهر الشبابي الذي نطمح إليه. الجسم

أكثر من مليون معالجة

كان ثيرماج ومنذ أكثر من عشر سنوات السبَاق في استعمال طاقة الترددات الراديوية لعلاج التجاعيد بدون جراحة. وحتى اليوم يقوم الأطباء في أكثر من 2500 عيادة و 80 دولة بمعالجة المرضى. هذا يعني أكثر من مليون معالجة للنساء والرجال من مختلف الأعراق، كل لديه أسبابه الخاصة للرغبة بالظهور والشعور بالشباب.

كيف تلائم علاجات ثيرماج

يصلح ثيرماج عندما تكونين بحاجة الى معالجة آثار الشيخوخة على الجلد. ترغبين بالظهور أكثر شباباً وتريدين نتائج حقيقية – ولكن لا ترغيبن بالتغييرات الجذرية أو فترة النقاهة الطويلة التي تنتج عن العمليات الجراحية. ثيرماج يتلائم مع أي أسلوب حياة:

  • معالجة واحدة توفر النتائج
  • غير جراحية ومثبتة الأمان
  • حد أدنى من فترة النقاهة، مما يجعل منها سهلة التناسب مع روتينك
  • تغييرات حقيقية لا تستطيعين الحصول عليها من المستحضرات والكريمات
  • معالجة هادفة وفعّالة قادرة على معالجة علامات الشيخوخة في عدة مناطق من الجسم

المعالجة والعلم
اكتشفي كيف تعمل طاقة الترددات الراديوية لثرماج على إعادة تنشيط عمليات تجديد الجلد الطبيعية. استكشفي العلم>